الاثنين، 26 يوليو 2010

لا للتحرر .."

مساءكم أجمل من كل شيء جميل :)
رائحة الزنجبيل المنعشة ، ومذاقه الساخن ، دفعني لأكتب شيئاً هنا
ربما تتوقعون أنني في كنده أو ماشابهها حينما أستمتع بشرب هذا المشروب الساخن ، بل أنا في حر الرياض الحارق ، وأحمد ربي أن وجد في حياتنا اختراع " التكييف " ..
كل هذا لا يعني الموضوع الذي سأتطرق إليه إنما هو تقديم خفيف :)
نحن كفتيات ، وردات ، زهرات ، أنيقات ، دلوعات ، أكتب ماشئت من الكلمات الجميلة فإنها تنطبق على جنسنا ونتباهى بها ، ولله الحمد ديننا الحنيف جعلنا ملكات معززات لنا مكانه كبيرة نتمتع بها ..
حاول الإعلام والغرب تحريرنا بشتى الطرق ، لكن كل من جربت التحرر ، تعود وتقول لم أشعر بعزتي ومكانتي كما كنت في السابق ، هنا الإجابة لها فقط : من خلقك يعرف ما يصلح لك فلم التمادي والخروج ؟
أنا هنا أتكلم بلساني ولسان العديد من الفتيات ولا داعي لأن نكذب فلا مصلحة لنا فيه بتاتاً ، نعيش في بيوتنا براحة لو جربها من تسوق ، ومن تتسكع في الطرقات ، لرمت بمفتاح سيارتها عرض الحائط ، وسكنت في عشها الآمن ..
لا تحسبون أن والدي أو اخوتي الذكور ، قد أحضروا مقفلاً حديدياً وأحكموا إغلاقها جيداً حتى لا نخرج من البيت ، بل اننا خرجنا بعزة و بنقاء ، بعيد عن النبذل والدعارة ، رسمنا للعالم أننا فتيات ينطبق عليهن مسمى الحضارة الحقيقة الموافقة لشرع الخالق الموجد ..
هنا نداء لكل فتاة ، اخرجي من بيتك بعباءة سوداء متحشمة ، بعيدة عن الأماكن الفاحشة المختلطة ، وقولي بأم لسانك : أنا أعيش بسعادة في عز ديني ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسعدني برأيك